“الأسود” يستعدون لروسيا بدوري ودي بأكادير

انصاف بريس

أكدت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية، أن الاتحاد السكتلندي لكرة القدم، أبدى موافقته في المشاركة ضمن منافسات الدوري الودي التي تعتزم الجامعة المغربية للعبة، تنظيمه شهر مارس المقبل، بمدينة أكادير.

مشيرة إلى أن الدوري الودي سيعرف مشاركة المنتخبين الأرجنتيني والاسكتلندي، إلى جانب المنتخب المغربي بعدما ضمن تأهله لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها روسيا شهر يونيو المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، أبدى موافقته على الحضور إلى المغرب والمشاركة في الدوري الودي، خصوصا في ظل مشاركة ميسي نجم منتخب “التانغو”، إذ لم يسبق للمنتخب الاسكتلندي أن واجه مهاجم برشلونة من قبل، خاصة وأن المباراة الودية الأخيرة التي جمعت المنتخبين معا عام 2008، رفض النادي الكاتالوني الترخيص له للمشاركة في المباراة الودية.

هذا، وقد سبق للمنتخب الوطني أن تقابل مع الأرجنتيني بشكل وي في مناسبتين، الأولى عام 1994، عندما كان “الاسود” يحضرون لـ “مونديال” 1994، وعرفت المواجهة التي جرت أطوارها بالأرجنتين مشاركة النجم ديغو مارادونا، تم تواجه المنتخبان عام 2005 بمركب محمد الخامس الدارالبيضاء، حيث انتهت المواجهة بفوز منتخب الأرجنتين بهدف لصفر.

كما سبق له وأن واجه منتخب اسكتلندا في نهائيات “مونديال” فرنسا 1998، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، من توقيع صلاح الدين بصير صاحب الثنائية وعبد الجليل كاماتشو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول.عن منارة.

قد يعجبك ايضا المزيد في نفس التصنيف

تعليقات

تحميل...