دواء طبيعي لعلاج قصور الغدة الدرقية

انصاف بريس

تعد الغدة الدرقية جهاز صغير على شكل فراشة يقع في قاعدة الرقبة، خلف الحنجرة وأمام القصبة الهوائية، وهي المسؤولة على إنتاج هرمونات الريودوثيرونيا (T3) و هرمون (T4)، المسؤولة عن تنظيم عمل جميع أجهزة الجسم، وبسبب بعض الإضطرابات يتأثر هرمون TSH ويفرز مادة نخامة وتأثر سلبا على جميع الأجهزة ومع ذلك، فإنه يحدث أحيانا أن الاضطرابات تعطل عملها. في هذه المقالة سوف تجد وصفة طبيعية على أساس اثنين فقط من المكونات التي سوف تساعدك على تنظيم ذلك واستعادة توازنها.

– أعراض قصور الغدة الدرقية:

تورم في قاعدة الرقبة، تعب، انخفاض تدفق الطمث مع دورة غير النظامية، الكآبة، تشنجات العضلات، زيادة الوزن، الإمساك، الأظافر المجمدة، جفاف الجلد والشعيرات الدموية، ثقوب الذاكرة، الأيض البطيء، بطيئة ضربات القلب.

– أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية:

إسقاط غير طبيعي للعيون، خسارة الوزن، الهبات الساخنة، التعرق المفرط، اضطرابات النوم، فقاعة الروح، صعوبة التركيز، السروج المتكرر، العصبية، والقلق، والتهيج وتقلب المزاج، تسارع معدل ضربات القلب والخفقان.

إليك دواء طبيعي لعلاج الغدة الدرقية.. حضريه في منزلك:

ستحتاجين إلى:

40 الجوز
1 كجم من العسل الطبيعي
1 وعاء مع ختم محكم

الإعداد:

قومي بالتخلص من هيكل الجوز القاسي، ثم احصلي على ابرة واغرزها بالجوز للحصول على ثقوب عميقة، ثم ضعي الجوز في الوعاء وأضيفي العسلواتركيه لمدة أسبوع بعد إحكام إغلاق الوعاء، خدي ملعقتين من العسل مع 3 حبات من الجوز كل يوم صباحا ومساء.

قد يعجبك ايضا المزيد في نفس التصنيف

تعليقات

تحميل...