هذه أسباب تراكم السموم والدهون في الجسم

انصاف بريس

ازدادت في الفترة الأخيرة الإصابة بمرض القولون العصبي أو كما يطلق عليه البعض (متلازمة القولون المتهيج)، والذي يعرف بأنه اضطراب الحركة العصبية للقولون، والتي تنتج عنها سرعة أو بطء في حركة القولون الذي يؤثر على عمليات الامتصاص والهضم. أصبح القولون العصبي من أكثر الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي، والذي يشكل أكثر من اثني عشر بالمئة من أعداد المرضى الذين يزورون أطباء تخصص القناة الهضمية في عياداتهم.

تعتبر النساء أكثر إصابة بهذا المرض من الرجال، فكل إصابة في الرجل تقابلها ثلاث إصابات من النساء، ولا توجد فوارق في الإصابة بهذا المرض بين الأجناس، ولا توجد أعمار محددة محصنة من مرض القولون.

يعد القولون من بين أكثر أعضاء الجسم التي تجمع السموم والنفايات، تتسبب هذه الأخيرة بإصابة الشخص بالإجهاد والكثير من المشاكل الصحية وحتى الجمالية، فتتراكم السموم بسبب اتباع نظام غدائي سيء وعدم شرب الكمية الكافية من الماء الأمر الذي يساعد على تطهير الجسم من السموم .
يسخدم خل التفاح والعسل منذ العصور القديمة في علاج العديد من المشاكل الصحية، وبسبب فوائد هذه المكونات الخارقة لقب هذا المزيج بحليف الصحة.
إليك المشروب السحري للقضاء على سموم الجسم:

– المكونات:

ملعقة كبيرة من خل التفاح

ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي

كوب من الماء الدافئ

– الطريقة:

كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من العسل في كوب من الماء الدافئ، امزجي جيدا حتى يذوب العسل في الماء.

يستهلك كأسين من هذا المزيج كل يوم لمدة أسبوع وستلاحظين اختفاء انتفاخ الأمعاء ومشاكل الجهاز الهضمي، كما يعد هذا المزيج إكسير الشباب لأنه يؤخر ظهور علامات الشيخوخة ويقوي الجهاز المناعي.

قد يعجبك ايضا المزيد في نفس التصنيف

تعليقات

تحميل...