موقع إخباري مغربي

بوقرعي: لم نوجه دعوة ضد الإلحاد والعلمانية عبر الفايسبوك

انصاف بريس / الرباط – بعد الضجة التي أثارتها وثيقة منشورة على صفحات التواصل الإجتماعي فايسبوك تدعو للحضور للمهرجان الخطابي الذي سيؤطره رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بأكادير ضد العلمانية والإلحاد حسب الوثيقة في اشارة للذين سيخرجون يوم 8 مارس، نفى خالد البوقرعي الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية عبر موقع العدلة والتنمية، بشكل مطلق أن تكون لشبيبة العدالة والتنمية صلة بالدعوة التي تم تداولها في الفيس والتي تعبئ للمهرجان الخطابي الذي سيحضره الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بالدشيرة بأكادير، والتي استعملت فيها عبارات “العلمانية والإلحاد”.

وأكد أنه لما شاهد الدعوة تروج في الفيس بوك تحرى في الموضوع وخلص إلى أن الذين يقفون وراء الدعوة لا علاقة لهم لا من بعيد ولا من قريب بشبيبة الحزب.

وشدد البوقرعي على أن الذين يروجون لهذه الدعوة  يصطادون في الماء العكر، مؤكدا أن الناس يعرفون جيدا من هي شبيبة العدالة والتنمية ومن هو حزب العدالة والتنمية.

وقال إن شبيبة العدالة والتنمية لا تحتاج إلى تعبئة الناس بهذه الطريقة التي تلعب على مشاعر الناس. وأضاف نحن حزب سياسي ندافع عن مصالح البلد بطرق واضحة ومشروعة وليس بالأساليب البئيسة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...