موقع إخباري مغربي

صدق أو لا تصدق…فريق أوروبي لم يسجل مهاجموه أي هدف منذ عام كامل

إنصاف بريس / متابعة – يستقبل شتوتجارت ضيفه هيرتا برلين مساء الجمعة على ملعب مرسيدس بينز آرينا، في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من بطولة البوندسليجا الألمانية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لكتيبة هوب ستيفنز أصحاب الأرض والجمهور.

ويدخل شتوتجارت هذه المباراة وهو يعاني من مشكلة في غاية الغرابة، إذ لم يسجل مهاجمو الشفابينس أي هدف هذا الموسم، ومنذ منتصف الموسم الماضي وتحديدًا من الدور الثاني للموسم الماضي.

شتوتجارت الذي يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة، نفد بأعجوبة من الهبوط الموسم الماضي واستمر في البوندسليجا محتلًا المركز الـ 15 بفارق قليل عن من خاض ملحق الهبوط هامبورج، وحالته هذا الموسم أسوأ بكثير، مع تكهنات بتغيير الإدارة الفنية خلال الساعات القليلة القادمة.

ويضم شتوتجارت ثلاثة مهاجمين هذا الموسم “فيداد إيبشيفيتش ومحمد عبد القوي ودانييل جينتشيك” وجميعهم آخر هدف مسجل باسمهم يعود إلى 2014، ولم يستطع أيًا منهم التسجيل على الإطلاق حتى اللحظة.

إيبشيفيتش آخر هدف سجله كان في مرمى بايرن ميونخ في يناير 2014 ورغم مشاركته شبه المستمرة في المباريات بعد ذلك ولكنه فشل في التسجيل، أما جينتشيك فآخر هدف سجله كان بقميص نورمبيرج فريقه السابق في يناير أيضًا قبل التعرض لقطع في الرباط الصليبي أبعده عن الملاعب حتى أكتوبر الماضي، وشارك في أكثر من مباراة مع شتوتجارت ولكنه فشل كذلك في التسجيل.

أخيرًا، محمد عبد القوي، فآخر هدف سجله كان في شباك ماينز في أوائل فبراير من العام الماضي، ولكنه لم يلعب هذا الموسم بسبب إصابة قوية تعرض لها.

الهدف الأخير الذي سجله مهاجم بقميص شتوتجارت كان من نصيب “كاكاو” أسطورة بطل البوندسليجا 2007، وكان من الأساس هدفه الوحيد في الموسم الماضي كله، وكان هذا في شهر إبريل 2014 على حساب شالكه في تلك المباراة التي فازها فريق الجنوب بثلاثة أهداف لهدف.

أما عن الأهداف الـ24 التي سجلها لاعبو شتوتجارت هذا الموسم فتناوب عليها لاعبون من منتصف الملعب الهجومي والدفاعي وأحيانًا قلوب الدفاع، ليبقى صيام المهاجمين الثلاثة للفريق عن التسجيل لمدة سنة كاملة في أي مباراة رسمية لغزاً محيراً وغريباً في نفس الوقت.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...