موقع إخباري مغربي

لقجع يمهد الطريق لرجاوي لرئاسة العصبة الاحترافية ويبعد الوداد

انصاف بريس – رشح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي لمنصب النائب الأول لرئيس العصبة الاحترافية التي سترى النور يوم 25 مارس الحالي، حسب ما ذكره موقع منارة.

فيما رشح مصطفى السكادي رئيس أولمبيك خريبكة لمنصب النائب الثاني لرئيس العصبة الاحترافية، إضافة إلى تمثيلية حسنية أكادير في شخص رئيسها الحبيب سيدينو، أما عن أندية القسم الثاني فتم ترشيح عبدالحق ماندوزا رئيس الراك وعادل التويجري رئيس الجمعية السلاوية، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول. وكشف مصدر مسؤول بالجامعة أن ترشيح الناصيري لمنصب النائب الأول لرئيس العصبة الاحترافية، الغرض منه هو إلزام الوداد البيضاوي على عدم الترخيص لبوبكر اجضاهيم للترشح لرئاسة العصبة الاحترافية، وذلك حتى يبقى عبد الله غلام مرشحا وحيدا لمنصب الرئيس.

يحرص المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أن يبقى عبد الله غلام مرشحا وحيدا للعصبة الاحترافية، ليكون رئيسا لها، نظرا لتجربة وخبرته الكبيرة في التسيير، خاصة أن مرحلته التسييرية بالرجاء والجامعة اتسمت بالنجاح.

وقرر لقجع تفادي أي صراعات بين الرجاء والوداد حول رئاسة العصبة الاحترافية، بتقديم مقترحه لأعضاء مكتبه المديري، بأن يكون غلام رئيسا للعصبة، والناصيري نائبا له، حتى يقطع الطريق على بوبكر جضاهيم، رئيس الوداد السابق، الذي ينوي بدوره الترشح للمنافسة على رئاسة العصبة الاحترافية.

وكان بودريقة، رئيس الرجاء، قد منح رسميا غلام ترخيصا للترشح باسم الفريق الأخضر، لرئاسة العصبة الاحترافي، فيما لم يحصل بوبكر جضاهيم بعد على الترخيص، ما دفع لقجع إلى تقديم مقترحه المذكور لرئيس الوداد

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...