موقع إخباري مغربي

الرجاء يتوصل بعرض من الهند والفريق يحتج رسميا على وزارة الخارجية

 

انصاف بريس-توصل فريق الرجاء الرياضي بعرض من وكالة هندية بجنوب إفريقيا مختصة في تنظيم المباريات الدولية، اقترحت عليه تنظيم جولة كروية بالهند، لإجراء مباريات ودية مع بعض الفريق الهندية، حسب ما ذكره موقع منارة. وحل ممثلو الوكالة المذكورة بمقر إقامة الرجاء بجنوب إفريقيا، وعرضوا على مسؤولي الفريق الأخضر فكرة تنظيم جولة بالهند، وقدموا لهم طلب رسمي من فريق “الشمال الشرقي إفس يونايتد”، لإجراء مباراة ودية.

واقترح الفريق الهندي التكلف بجميع مصاريف الفريق الأخضر لإجراء المباراة الودية بالهند، في انتظار التوصل بعروض أخرى من الفرق الهندية. ورحب مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي بالفكرة، وطلبوا مدهم بمشروع متكامل حول الجولة بالتواريخ المقترحة لعرضها على المكتب المسير للفريق الأخضر بعد العودة للمغرب للحسم في الموضوع.

وبات الرجاء منذ تألقه في كأس العالم للأندية يتمتع بشهرة كبيرة في الدول الأجنبية، مكنته من تلقي عروض لإجراء مباريات مع فريق أجنبية. من جهة أخرى، قرر مسؤولو الرجاء الاحتجاج لدى وزير الخارجية المغربية على ما وصفوه بسوء المعاملة التي لقيتها بعثة الفريق الأخضر بجنوب إفريقيا من قبل القائم بأعمال السفارة المغربية هناك، إذ تجاهل بعثة الفريق الأخضر، ولم يقدم للفريق أية مساعدة، علما أنه جرت العادة أن ينظم سفراء المغرب في الخارج حفل غذاء أو عشاء على شرف الفريق المغربي الذي يحل ببلدهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...