موقع إخباري مغربي

مقتل سبعة إرهابيين مغاربة بسوريا والعراق خلال اسبوع

انصاف بريس – قال مصادر إعلامية ان الدواعش المغاربة عاشوا اسبوعا اسود بسوريا والعراق حيث قتل وانتحر ستة إرهابيين مغاربة معروفين ينتمون لداعش فيما قضى إرهابي مغربي آخر في شمال اللاذقية كان ضمن قوات جبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة ببلاد الشام.

وفي هذا الخصوص فقد افادت المصادر عن مقتل الارهابي أبو عبد الله المغربي بمنطقة الأنبار خلال تنفيذه هجوما على مقرات للجيش العراقي بمنطقة البوسودة قرب الجسر الياباني برفقة داعشي اخر هو أبو البراء المصري.

وقتل الداعشي أبو جابر المغربي ايضا في عملية كانت تستهدف الشرطة الاتحادية العراقية بسامراء.

وإضافة إلى هؤلاء فقد قتل الارهابي أبو طلحة المغربي خلال تفجير عربة مفخخة اصطدمت بحواجز للجيش العراقي فوق جسر أبو جليب بمدينة الرمادي.

وبمدينة الرمادي كذلك لقي الداعشي أبو بكر المغربي الحامل للجنسية البلجيكية حتفه خلال هجوم برفقة اثنين من الانتحاريين على محطة الكهرباء ومعمل الزجاج بالمدينة.

وفي الاراضي السورية قتل الارهابيان أبو ذر المغربي وعثمان اعمروش الطنجاوي بعد اشتباك مع قوات الجيش السوري بالساحل الغربي للاذقية .

ومن جبهة النصرة، قضى الارهابي أبو سندس المغربي بعد اشتباكات مع الجيش السوري خلال هجوم على بلدة دورين بريف اللاذقية، صده الجيش السوري وأدى إلى مقتل عدد كبير من الإرهابيين وهو ما أقرته جبهة النصرة في مواقع موالية لها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...