موقع إخباري مغربي

رئيس ريال مدريد يوجه دعوة رسمية لمدرب الوداد البيضاوي

انصاف بريس – وجه فريق ريال مدريد في شخص رئيسه دعوة رسمية لجون طوشاك، مدرب فريق الوداد البيضاوي لحضور مباراة الكلاسيكو المقرر أن تجمع بين فريقي الريال والبارصا، برسم الدوري الاسباني الممتاز.

ووجه رئيس الريال الدعوة للمدرب الودادي، للعلاقة التي جمع بينهما، بعدما كان المدرب الولزي، مشرفا على فريق ريال مدريد في وقت سابق.

وسيستغل المدرب الودادي فترة الراحة التي منحها للاعبيه على اعتبار أن الفريق الأحمر لن يجري أية مباراة لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا، للسفر لمتابعة الكلاسيكو الإسباني، وزيارة عائلته المقيمة بإسبانيا قبل العودة إلى المغرب لبدء استعدادات فريقه للعودة لمنافسة الدوري الاحترافي.

وسيستفيد لاعبو الوداد من عطلة مدة أسبوع، على اعتبار أن الفريق لن يجري مباراته أمام المغرب التطواني، المؤجلة لمشاركة الأخير في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، كما لن يلعب الوداد أية مباراة في الأسبوع المقبل على اعتبار أن المنتخبين الوطنييين المحلي والأول سيخوضان مباريات ودية بالمغرب، ما دفع الجامعة إلى إيقاف منافسات الدوري الاحترافي.

ويواصل الفريق الأحمر ريادته للدوري الاحترافي، بعدما حقق الفوز في الدورة الأخيرة على حساب فريق شباب أطلس خنيفرة، وبات المرشح الأبرز للظفر بالدوري الاحترافي، حسب موقع منارة.

يشار إلى ان الوداد أخبر الجامعة برفضه مواجة الرجاء قبل إجراء الأخير لمبارياته المؤجلة أمام كل من حسنية أكادير، والنادي القنيطري.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...