موقع إخباري مغربي

صحف المغرب / التحقيق مع موظف بوزارة العدل متهم بممارسة الجنس مع مطلقة داخل المحكمة بطنجة و الصراع بين صقور حزب السنبلة يؤجل تعويض أوزين إلى ما بعد الانتخابات الجماعية

انصاف بريس

باسين نادية – أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الأربعاء 25 مارس الجاري، لحوم تحمل أختاما صحية تهدد صحة المغاربة، و هذه هي حكاية مضيفة الطيران المصرية التي اعتقلت في مطار محمد الخامس الدولي، والتحقيق مع موظف بوزارة العدل متهم بممارسة  الجنس مع مطلقة داخل المحكمة بطنجة، والصراع بين صقور حزب السنبلة يؤجل تعويض أوزين إلى ما بعد الانتخابات الجماعية.

“المساء” / لحوم تحمل أختاما صحية تهدد صحة المغاربة

أكدت الصحيفة أن أغلب اللحوم التي يتناولها المغاربة مذبوحة داخل مجازر غير معتمدة من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية، للمنتجات الغذائية، رغم كونها تحمل الخاتم الصحي. وأوضح الدكتور منير سرتاني، منسق اللجنة الوطنية للأطباء البياطرة المفتشين، التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحين المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أنه باستثناء مجزرتي مكناس والحسيمة المعتمدتين، ومجزرة الدار البيضاء التي توجد في طور الاعتماد منذ مدة، فإن باقي مجازر المملكة غير معتمدة رغم كونها تضع أختاما على الحيوانات المذبوحة داخلها.

“الصباح” / هذه هي حكاية مضيفة الطيران المصرية التي اعتقلت في مطار محمد الخامس الدولي

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء أمس الاثنين بإيداع مضيفة طيران مصرية تبلغ من العمر 35 سنة، رهن الحراسة النظرية والبحث معها فيما ضبط بحوزتها من مخدرات، وعن مصدرها والوجهة التي كانت ستنقل إليها المخدرات.

ويشار أن المتهمة التي تزاول عملها بشركة مصرية للطيران، أوقفت بمطار محمد الخامس الدولي حوالي الساعة 11 من صباح أمس الاثنين، بعدما كشف جهاز السكانير أشياء غريبة في حقيبتها.

“الأخبار” / التحقيق مع موظف بوزارة العدل متهم بممارسة  الجنس مع مطلقة داخل المحكمة بطنجة

أفادت مصادر مطلعة أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، أمرت الأسبوع الماضي، وفي سرية تامة، شرطة الأخلاق العامة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، التابعة لولاية أمن طنجة، بتعميق البحث والتحقيق في الاتهامات الخطيرة التي وجهتها امرأة مطلقة إلى موظف بوزارة العدل تابع لإحدى المحاكم بطنجة، والتي تتهمه  فيها بممارسة الجنس معها داخل مكتبه بالمحكمة وفي شقة مفروشة كان يعدها خصيصا لهذا الغرض، وذلك  بعدما راودها عن نفسها في أكثر من مناسبة أثناء ترددها على المحكمة المعنية السنة الماضية من أجل التقاضي.

“المساء” / الصراع بين صقور حزب السنبلة يؤجل تعويض أوزين إلى ما بعد الانتخابات الجماعية

يسعى عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، إلى طي صفحة فراغ كرسي وزير الشباب والرياضة الذي ملأه مؤقتا امحند العنصر، وزير التعمير وإعداد التراب الوطني، يصطدم بحسابات الربح والخسارة للأطراف المتصارعة داخل حزب الحركة الشعبية.

وأضافت المصادر أن الحركة تعيش على وقع صراع خفي بين العنصر وحليمة العسالي ومحمد أوزين من جهة، ومحمد مبديع، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث القطاعات، مشيرة إلى أن المعسكر الأول يضع نصب عينه قطع الطريق على رئيس بلدية الفقيه بنصالح الطامح إلى الظفر بحقيبة الشباب والرياضة، وهي الحقيبة التي يرى خصومه أنها ذات فائدة انتخابية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...