موقع إخباري مغربي

نشطاء يكشفون ابطال قصة الحب بين الوزير والوزيرة في حكومة بنكيران

انصاف بريس

علي ابو زيادى – بعد نشر خبر قصة حب داخل حكومة بنكيران بين وزير ووزيرة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الفايسبوك حيث تقاطرت التعليقات والتبريكات لحكومة بنكيران من طرف نشطاء الفايسبوك، وكذلك ممن عارض هذه القصة وبين من اعتبر أن الأمر حرية شخصية لايجب الغوص فيها .

وبدأت تخمينات الفايسبوكيين والمغاربة حول هوية بطلي القصة الغرامية، التى قد تتوج بالزواج داخل الحكومة، حيث قال أحد المعلقين إن حكومة بنكيران بها عدد قليل من النساء 6 وزيرات هن سمية بنخلدون، بسيمة الحقاوي، شرفات افيلال، مباركة بوعيدة، وفاطمة مروان، وحكيمة الحيطي هذه الأخيرة التي اصبح يتداول اسمها بقوة داخل حزب الحركة الشعبية وداخل فضاء الفايسبوك حيث  يشاع انها انفصلت عن زوجها منذ مدة طويلة ، فيما ذهبت جل التعليقات أن الوزير المفترض أن يكون العريس هو “مبديع زميلها في الحزب والحكومة؟

فيما استبعدت جل التعليقات كل من وزيرات العدالة والتنمية وشرفات أفيلال ،وامباركة بوعيدة التي وضعت مولودها مؤخرا فيما تبقى الوزيرة فاطمة مروان احتمال اخر بسبب عدم معرفة حالتها العائلية .

ويبقى الغموض حول الوزير العاشق للوزيرة وتضارب الانباء حول وزير في العدالة والتنمية ووزير في حزب التقدم والإشتراكية.

من جهة اخرى لم تخلو التعليقات من طلبات الزواج تقدم بها فايسبوكويون للوزيرة حيث علق أحدهم ” سيدتي الوزيرة انا أحبك قبل أن أعرف من أنت لأنك دجاجة بكامونها”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...