موقع إخباري مغربي

السيسي يستقبل “رئيس الحكومة” عبد الإله بنكيران

إنصاف بريس / متابعة – استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأحد رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، الذي يمثل الملك محمد السادس في القمة العربية الـ26 بشرم الشيخ. وصرح بنكيران عقب هذه المباحثات بأن اللقاء كان “وديا تم خلاله التطرق إلى العلاقات بين البلدين، وإلى التطورات في المنطقة العربية، والمواقف الثابتة للبلدين بخصوص كل ما يهم الاستقرار في المنطقة، فضلا عن ظروف القمة العربية”.

وأضاف رئيس الحكومة أن اللقاء يسير في اتجاه ترسيخ العلاقات التاريخية المعروفة بين المغرب ومصر، وبين الملك محمد السادس والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. في سياق متصل، أشاد بنكيران، في الجلسة الختامية للقمة العربية صباح اليوم، “بالقيادة الحكيمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي كان لها الأثر الإيجابي في بلوغ جملة من الاهداف التي تم تحديدها منذ مدة وهذا ليس غريبا عن مصر التي تتبوأ مكانة مرموقة لدى العالم العربي ومسعاها الدائم في القضايا العربي وأشيد بالجهود العربية وكذلك بالامين العام للجامعة العربية نبيل العربي”.

وأعلن بنكيران، خلال كلمته في المؤتمر الـ26 للقمة العربية، استعداد المغرب استضافة الدورة الـ27 لاعمال هذه القمة العربية السنة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...