إنصاف بريس جريدة إلكترونية مغربية

زيدان يؤجل عودة بنزيمة ويؤكد تأثره بقضية فالبوينا

إنصاف بريس

وكالات – استبعد زيدان عودة مواطنه كريم بنزيمة لمباراة هذا الأسبوع أمام لاس بالماس مؤجلاً الحديث عن اشراكه حتى مباراة إشبيلية مطلع الأسبوع المقبل.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد عصر اليوم «بنزيمة يتدرب بمفرده في الوقت الراهن، إنه يسير في الطريق الصحيح لكنه سيخضع لاختبار يومي الاثنين والثلاثاء ومن ثم سنحضره لمباراة الأسبوع المقبل».

وأضاف «الإصابات تراجعت عما كانت عليه حين وصلت لتدريب الفريق ونحن نعمل على تفاديها بشكل كامل، كل العناصر متاحة في الوقت الراهن ولا ينقصنا سوى بنزيمة».

وكشف «تحدثت إلى كريم لبعض الوقت عن موضوعه مع فالبوينا والمحاكمة، هذه القضية شغلته وأثرت عليه، لكنه متاح بعد رفع الرقابة القضائية وسيكون جاهز لمساعدة فرنسا من جديد، أعتقد أن المنتخب بحاجة إليه».

ولا يعرف زيدان إذا ما كان سيستمر كاسيميرو في مركز لاعب الوسط الدفاعي الصريح ومن أمامه الثنائي مودريتش وتوني كروس رغم نجاح هذه التوليفة في تقريب الخطوط بعض الشيء في مباراة روما بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال «قد تحدث تغييرات في مباراة الغد أمام لاس بالماس، كل لاعب هنا مهم بالنسبة لنا، وأنا سعيد للغاية بما قدمه كاسيميرو، وسعيد كذلك بدانيلو الذي يتعامل باحترافية وتفان في العمل، نحن لدينا العديد من اللاعبين الممتازين ومن الصعب اختيار التشكيل الأساسي للفريق».

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...
Inline
Inline