إنصاف بريس جريدة إلكترونية مغربية

“سميرة سعيد” و”سلمى رشيد” يحصدان لقب أقوى المغربيات متابعة على “فيسبوك وتويتر”!

انصاف بريس

صنفت  مجلة “زهرة الخليج” الديفا  المغربية “سميرة سعيد” والفنانة الصاعدة “سلمى رشيد”، ضمن الشخصيات الأقوى والأكثر شعبية في موقعي التواصل الاجتماعي  ”تويتر” و “فيسبوك”، من حيث عدد متتبعيهما.

ووضعت  المجلة  عدد من الشخصيات النسائية على حسب البلدان، التي ينحدرن منها، حيث صنفت  ”إليسا” على رأس الشخصيات الأقوى في لبنان، بعدد متتبعين بلغ 8,5 مليون متتبع في “تويتر،” و19 مليون في “فيسبوك”، بينما جاءت المطربة المصرية “شيرين” في صدارة نساء مصر، بعدد متتبعين وصل 11 مليون متتبع على “فيسبوك”.

وفي الأردن، فقد حلت الملكة “رانيا” الأولى بـ4,5 مليون متتبع على “تويتر”، و6 ملايين آخرين على “فيسبوك”، وجاءت المطربة “أحلام” كأكثر شخصية إماراتية تحظى بالمتابعة على “فيسبوك” بـ5 ملايين ونصف المليون، و4,1 مليون متابع على “انستغرام”.

أما فيما يخص المغرب، تصدرت الديفا “سميرة سعيد” الشخصيات الأكثر متابعة بـ5 ملايين معجب على“فيسبوك”، و “سلمى رشيد” بأزيد من 900 ألف معجب على “تويتر”، أما في الجارة الشرقية، فقد كانت الكاتبة “أحلام مستغانمي” أكثر الشخصيات الجزائرية متابعة، وتعد الرقم واحد في البلاد على “فيسبوك” و”تويتر”، مع عدد متبعين يتجاوز 750 ألف متابع.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...
Inline
Inline