إنصاف بريس جريدة إلكترونية مغربية

انتخاب المغرب عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية

انصاف بريس / و م ع – تم انتخاب المغرب عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية في شخص السيد المصطفى أمهال، رئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات.

وأفاد بلاغ لجامعة الغرف المغربية، اليوم الجمعة، بأنه جرى انتخاب السيد المصطفى أمهال حلال الدورة المائة والعشرين لمجلس الاتحاد العام للغرف العربية التي انعقدت يوم الأربعاء الماضي في مدينة مسقط بسلطنة عمان تحت شعار “فرص الاستثمار في سلطنة عمان”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاتحاد العام للغرف العربية يضم رؤساء اتحادات وجامعات الغرف العربية، ويعمل على تفعيل التعاون الاقتصادي المشترك بين الدول العربية وإبراز فرص الاستثمار في هذه الدول، كما يعمل على تطوير العلاقات الاقتصادية مع الدول الأجنبية من خلال تفعيل دور الغرف المشتركة العربية الأجنبية، مضيفا أنه يتم التناوب على رئاسة الاتحاد كل سنتين حسب الترتيب الأبجدي لأسماء الدول العربية.

ويعتبر المغرب، يضيف البلاغ، عضوا فاعلا في الاتحاد من خلال مشاركته المستمرة في الملتقيات وأشغال الغرف المشتركة التي تدعو إليها هذه المنظمة.

وأعربت جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات عن فخرها بهذه العضوية التي من شأنها أن تنعكس إيجابا على مكانة المغرب داخل هذه المنظمة، داعية مختلف الأوساط الاقتصادية ورجال الأعمال المغاربة عامة وأعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات خاصة إلى تكثيف الجهود لبلورة تعاون مثمر لاستغلال فرص الاستثمار التي يتيحها الاتحاد العام للغرف.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...
Inline
Inline