إنصاف بريس جريدة إلكترونية مغربية

المصائب تتوالى على النجم الفرنسي بنزيمة:هذه المرة ، شاهدا في قضية الاتجار بالمخدرات

إنصاف بريس

متابعة – لا زالت المصائب تتوالى على النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، فبعد اتهامه بقضية ابتزاز مواطنه لاعب الوسط الدولي ماتيو فالبوينا في شريط جنسي، ارتبط اسم نجم النادي الملكي بقضية غسيل أموال وتهريب مخدرات.

وكشفت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، ان “المهاجم الفرنسي أدلى بإفادته كشاهد في تحقيق قضائي متعلق بغسيل أموال ناتجة عن تجارة المخدرات”.

وفقا للصحيفة فإن “كل شيء بدأ في صيف عام 2015 عندما استفسرت الجمارك الفرنسية عن حالة محتملة من الاتجار بالمخدرات وقررت محكمة باريس حينها الاستماع إلى العديد من الأشخاص وكان من بينهم بنزيمة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “بنزيمة ليس متهما في القضية المذكورة، لكنه أدلى بإفادته كشاهد أمام القاضي رينود فان رومبييه منذ نحو شهرين في إطار تحقيق فتحته نيابة باريس في 17أيلول الماضي”.

وقالت الصحيفة، إن “بنزيمة تعرض للخداع في مسألة غسيل الأموال كما أنه خسر الكثير من الأموال، وذلك بحسب مصادر مقربة من محيط بنزيمة لم يتم الكشف عن هويتها”.

وكان بنزيمة قد ساهم في انشاء شركة في عام 2014، حيث يعتبر اللاعب أحد الممولين لهذه الشركة ويملك بنزيمة 45% من أسهمها، لكن هذه الشركة تم استغلالها لأغراض أخرى مثل الاتجار بالمخدرات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...
Inline
Inline