إنصاف بريس جريدة إلكترونية مغربية

اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية 4-0

https://www.youtube.com/watch?v=VmwofdcKx5E

وجه ريال مدريد إنذارا مبكرا لمنافسه التقليدي العنيد برشلونة قبل أسبوعين من مباراة القمة (الكلاسيكو) المقررة بينهما في الدوري الأسباني لكرة القدم وسحق الريال ضيفه أشبيلية 4 / صفر أمس الأحد في ختام مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وأوقف فياريال قطار برشلونة وحرمه من مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الأسباني بتعادل ثمين ومثير 2 / 2 في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز سلتا فيجو على مضيفه بلنسية 2 / صفر واسبانيول على أتلتيك بلباو 2 / 1 .

على استاد “سانتياجو برنابيو” ، قدم ريال مدريد واحدا من أفضل عروضه في الآونة الأخيرة وحقق فوزا ثمينا على أشبيلية ليثأر لهزيمته 2 / 3 أمام نفس الفريق في مباراتهما بالدور الأول للبطولة.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة السادسة فيما أهدر كيفن جاميرو ضربة جزاء لأشبيلية في الدقيقة 27 .

وفي الشوط الثاني ، أهدر رونالدو ضربة جزاء للريال في الدقيقة 58 لكنه صحح الخطأ وسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 64 قبل أن يحرز الويلزي جاريث بيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 66 ثم أحرز البديل خيسي رودريجيز الهدف الرابع للريال في الدقيقة 85 .

ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 28 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة كما رفع بنزيمة رصيده إلى 20 هدفا مقابل 15 هدفا لبيل.

ورغم الفوز الكبير ، ظل الريال في المركز الثالث بجدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 66 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وتجمد رصيد أشبيلية عند 48 نقطة في المركز الخامس.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...
Inline
Inline