موقع إخباري مغربي

لعنة الإغتصاب تلاحق المعلم.. فتاة جديدة تتهم سعد المجرد بالإغتصاب

انصاف بريس

بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام العربية حول براءة الفنان المغربي سعد المجرد من تهمة محاولة الإغتصاب وعودته لبلاده المغرب، نفت مصادر مقربة من المعلم جميع الأخبار الرائجة، مؤكدة أن الأخير لم يحصل على حكم بالبراءة حتى الآن، وإنما ما زال يخضع للمحاكمة، حتى العرض على قاضي التحقيق في 28 أكتوبر الأول الجاري.

وحسب ما نشرته جريدة “هسبريس” الإلكترونية، ظهور فتاة جديدة تبلغ من العمر 28 عاما، هي الأخرى تتهم الفنان سعد المجرد بمحاولة إغتصابها.

وليست المرة الأولى أو الثانية التي يواجه فيها الفنان سعد المجرد تهم الإغتصاب، لقد سبق وإتهمته فتاة أمريكية بمحاولة إغتصابها سنة 2010 بمدينة نيويورك، إلا أنها تنازلت عن الدعوى القضائية بعد 6 سنوات.

ويخضع صاحب “أنا ماشي ساهل” للمحاكمة بتهمة العنف الجنسي لإتهام فتاة فرنسية له بمحاولة إغتصابها في أحد فنادق باريس. وأفرج عنه مؤقتا مع إلزامه بإرتداء سوار إلكتروني لمراقبة تحركاته وبقاءه في الأراضي الفرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي سعد المجرد يستعد لإصدار أعمال فنية جديدة رغم الظرفية التي يمر منها، خصوصا بعد النجاح الذي حققته أغنية “ليت غو” ونسب المشاهدة العالية التي تجاوزت 70 مليون في وقت قصير عبر موقع يوتيوب الشهير.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...