موقع إخباري مغربي

اعتقال مستشار جماعي بتهمة الابتزاز الجنسي

إنصاف بريس

أمر وكيل الملك بابتدائية طنجة بتعميق البحث مع مستشار جماعي، موقوف على الذمة التحقيق في قضية ابتزاز زميل له بمجلس جماعة حجر النحل، يقول ان المستشار المعتقل سخّر سيدة لاستدراجه من أجل تصويره في مشاهد جنسية.

وكشفت الأبحاث الجارية حول هذه الواقعة، أن المتهم العضو كان قد اتفق مع سيدة، لتقوم بتنفيذ خطته الرامية إلى تهديد زميل له بالمجلس، من خلال تصويره في أوضاع جنسية، بعد تمكينه من تناول أقراص منومة، وذلك من أجل ممارسة الضغط عليه حول صفقات ميزانية المجلس.

لكن السيدة التي تكلفت بهذه المهمة، وبعد حصولها على مبلغ 1500 درهم كتسبيق، حيث تم الاتفاق معها على منحها 10 آلاف درهم مقابل تنفيذ الخطة، سرعان ما تراجعت عن اتفاقها مع المشتكى به، وأشعرت الضحية بما كان ينتظره، ليقوم بتقديم شكايته أمام النيابة العامة.

وتمكنت مصالح الأمن بطنجة من إلقاء القبض على المستشار الجماعي المذكور، وهو ينتمي لحزب الاتحاد الدستوري، بعدما تم نصب كمين له بتنسيق مع السيدة المعنية بالشكاية، وضبط في حالة تلبس خلال تسليمه المبلغ المالي المتفق عليه وبحوزته 4 أقراص منومة، فيما يجري البحث عن شريكه وهو مستشار جماعي بنفس الجماعة وله نفس الانتماء الحزبي.

وكانت ولاية أمن طنجة قد أعلنت عن إيقاف مستشار جماعي ينتمي للجماعة القروية حجر النحل، بتراب عمالة طنجة أصيلة، بعد إجراء بحث في شكاية تقدم بها مصادر النائب الأول لرئيس جماعة حجر النحل من حزب التجمع الوطني للأحرار، عقب توصله بمعلومات من سيدة، تفيد باحتمال تعرضه لعملية ابتزاز من طرف أعضاء بالجماعة بسبب صفقات الميزانية، بعدما تم تسخيرها مقابل منحها مبلغا ماليا، من أجل استدراجه وإعطائه أقراص منومة، قصد التقاط صور له برفقتها وهو بدون ملابس، واستغلالها في تهديده.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...