موقع إخباري مغربي

بالفيديو.. مصالح الأمن تضع حدا لجرائم عصابة متخصصة في السرقة بالخطف بفاس

انصاف بريس / متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت، أن عناصر الشرطة لمنطقة بن دباب عين قادوس بفاس، مدعمة بفريق الأبحاث والتدخلات ألقت القبض على ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة اجرامية تنشط في اقتراف عمليات السرقات باستعمال دراجة نارية، وذلك بعد انتشار فيديو أحد كاميرات المراقبة توثق عملية سرقة ارتكبها الجناة.

وحسب مصدر محلي، يضيف موقع لـ360 الذي اورد الخبر اليوم، فإن مقطع الفيديو الذي التقطتهإحدى كاميرات المراقبة وثق عملية السرقة من داخل سيارة للضحية والتي طالت هاتفها المحمول، قبل أن يلوذ المشتبه فيهما بالفرار على متن دراجة نارية.

وأوضح ذات المصدر أن المعلومات الأولية للبحث تفيد أن المشتبه بهم الملقبون “معيوا”، “التكتوك” و”قعقاع” كانوا ينشطون على متن دراجة نارية وارتكبوا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وبالخطف استهدفت حقائب شخصية وهواتف محمولة ومنقولات في ملك الضحايا.

وذكر المصدر نفسه أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن حجز مجموعة من الهواتف المحمولة ومنقولات متحصل عليها من السرقة، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء والدراجتين المستعملتين في تنفيذ العمليات.

وبعد تعرف الضحايا على المشتبه فيهم، تم وضعوهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لايزال البحث جاريا على باقي المشتبه فيهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...