موقع إخباري مغربي

حارس الجابون: قادرون على تخطي عقبة المغرب

انصاف بريس

أبدى ديديي أوفونو، حارس منتخب الجابون المخضرم، تفاؤله قبل مباراة الغد أمام المغرب، في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقال الحارس في تصريحات تلفزيونية: “لا خيار لنا سوى الفوز، نعرف أن وضعيتنا صعبة، لذلك علينا انتزاع النقاط الثلاث من المنتخب المغربي، الذي تبقى هي هدفه الوحيد أيضا”.

وأضاف أن التاريخ يلعب لصالح المنتخب الجابوني، مؤكدا أنه تفوق على المغرب في المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنهم قادرون على تحقيق الفوز، ولديهم الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق ذلك.

وكان أوفونو قد عدل عن الاعتزال الدولي، وأوضح سبب هذه الخطوة، قائلا:”أريد تسخير تجربتي لمنتخب بلادي، ما زالت حظوظنا قائمة للتأهل، لذلك يبقى المنتخب الجابوني بحاجة لكل لاعبيه الكبار في هذه المباراة “.

وختم حديثه قائلا: “لا يهمني إن شاركت في مباراة المغرب أم لا، المهم أني حاضر مع المنتخب الجابوني، وأسعى لدعم اللاعبين، خاصة في مثل هذه المباريات التي تتطلب خبرة كبيرة”.

وتحتل كوت ديفوار المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، بينما تأتي المغرب ثانية بست نقاط من 4 مباريات فقط، ثم الجابون بخمس نقاط من 4 مباريات أيضا، وأخيرا مالي بـ 3 نقاط.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...