موقع إخباري مغربي

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تنفصل عن المدير التقني مصطفى النجاري

إنصاف بريس

قررت الجامعة الملكية المغربية للدراجات فك ارتباطها بالمدير التقني مصطفى النجاري وأطر اللجنة التقنية في مقدمتهم المدربان محمد بلال وأحمد الرحايلي في اجتماع أجراه المكتب المديري الأربعاء الماضي بمدينة القنيطرة.

رئيس الجامعة محمد بلماحي أكد أنه حان الوقت للاعتماد على أطر عالمية خاصة من المدرسة الفرنسية التي تعتبر حاليا رائدة في رياضة سباق الدراجات، على اعتبار ما ينتظر الدراجة المغربية من استحقاقات عالمية منها على الخصوص البطولة العالمية والألعاب الأولمبية.

وأوضح محمد بلماحي أن التفكير في التعاقد مع أطر من فرنسا للإشراف على المنتخبات الوطنية، لا يعني بتاتا التقليل من قيمة الأطر المغربية وعلى رأسها المدير التقني مصطفى النجاري. هذا الأخير، يضيف بلماحي، قدم عملا كبيرا للدراجة المغربية، وأضحى بالتالي مطلوبا من الاتحاد الدولي للاستفادة من خبراته.

و في هذا الصدد، يقول بلماحي: « نهنئ النجاري لاختياره من طرف الاتحاد الدولي كإطار أوكلت له مهمة الإشراف على تكوين المدربين على المستوى الافريقي. هو منصب يشرف النجاري كما يشرف الرياضة المغربية خاصة في ظل التوجهات الرامية إلى الانفتاح على إفريقيا والعمل من أجل مساعدة الأشقاء الأفارقة في كل المجالات..».

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...