موقع إخباري مغربي

الجامعة الكرة الطائرة في اجتماعات لجان الاتحاد العربي بالأردن

insafpress.com

رشيد الزابوري

تشارك الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة في الاجتماع الأول للجان العاملة بالاتحاد العربي للعبة بحضور السيدة بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد العربي ومحمد بوشتة عضو الجامعة الملكية المغربية ولجنة الشواطئ ومصطفى أحشوش المدير التقني الوطني وعضو لجنة المدربين بالاتحاد العربي ، وذلك في الفترة ما بين 19 و 21 أكتوبر الجاري بالمملكة الأردنية الهاشمية .

ويدخل الحضور المغربي ضمن لجن الإتحاد العربي في إطار حرص الكرة الطائرة المغربية المتواصل على تفعيل دوره على المستوى العربي والمساهمة في نجاح أنشطة وبرامج الاتحاد العربي الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له.

وسيعرف جدول أعمال الاجتماع الأول للجان العاملة للاتحاد العربي الذي يترأسه البحريني الشيخ علي بن محمد آل خليفة دراسة خطط وبرامج اللجان للدورة الانتخابية الحالية التي تمتد حتى عام 2020.

وتضم لجان الاتحاد العربي للكرة الطائرة ، اللجنة النسائية التي تترأسها السيدة بشرى حجيج وتضم في عضويتها كلا من المصرية هناء حمزة عبد المجيد، والليبية عواطف أبوشويشة، واليمنية نوال السيد شفيق، والعمانية سعادة سعيد العزري. ولجنة الشواطئ التي يوجد فيها عضو الجامعة الملكية المغربية السيد محمد بوشتة ، التي يترأسها السوداني وليد الطيب وتضم في عضويتها كلا من البحريني حبيب محمد، السعودي عبد الله محمد أمين، اليمني خالد الشويطر، الجزائري محمد حارش ولجنة المدربين الذي تضم بالإضافة إلى المدير التقني الوطني مصطفى أحشوش كلا من العماني علي البلوشي، اليمني جمال علي فرج، الأردني أنس القبيلات، التونسي كمال رقابة، المصري إبراهيم فخر الدين والتي يترأسها البحريني محمد الذوادي .

وتضم لجان الاتحاد العربي أيضا ، كلا من اللجنة الفنية برئاسة اللبناني أميل جبور وعضوية القطري يوسف كانو، الإماراتي حسن البدواوي، العراقي أحمد مهدي الجنابي، الأردني محمد حسين الرفاعي، الليبي عياد المصراتي، والمصري أحمد عبد الدايم مصطفى، ولجنة الحكام برئاسة جعفر نصيب وتضم كلا من السعودي عبد الله العدوان، القطري إبراهيم النعمة، الإماراتي خالد الحنطوي، العماني عامر الطوقي، اللبناني إلياس طايع، والتونسي عبدالمجيد الجراد.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...