موقع إخباري مغربي

بوابة الكترونية صينية تبرز أهمية الشراكة الاسترايجية بين الصين والمغرب

انصاف بريس / متابعة – كتبت البوابة الالكترونية المتخصصة “شينا-انفيستس.نيت” ان الشراكة الاستراتيجية التي أقيمت بين الصين والمغرب بمناسبة الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لبكين سنة 2016 عززت منحى متصاعدا في علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين.

واكدت البوابة الالكترونية الصينية ان العلاقات الاقتصادية بين المغرب والصين تتعززت بشكل “متواصل” منذ ارساء شراكة استراتيجية بمناسبة الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ماي 2016 مضيفة انه منذ ذلك الوقت شهدت المملكة “موجة ” من الاستثمارات الصينية موجهة لمشاريع البنيات التحيتة والتصنيع.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، قد تراس، خلال زيارة جلالته إلى جمهورية الصين الشعبية سنة 2016، حفل التوقيع بالعاصمة بكين، على عدد من اتفاقيات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية.

وجرى حفل التوقيع على هذه الاتفاقيات بحضور الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك خلال زيارته الرسمية لجمهورية الصين الشعبية، ومدراء مؤسسات عمومية و شبه عمومية و عدد من الفاعلين الاقتصاديين المغاربة والصينيين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...