موقع إخباري مغربي

صحف المغرب (1) / برلماني يتهم وزيرا في حكومة العثماني بطبخ صفقة بملياري درهم و شكوك حول طريقة وفاة ملياردير سلا ببندقيته تعيد التحقيقات إلى الصفر

انصاف بريس

نادية باسين – أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، شكوك حول طريقة وفاة ملياردير سلا ببندقيته تعيد التحقيقات إلى الصفر، و برلماني يتهم وزيرا في حكومة العثماني بطبخ صفقة بملياري درهم.

“الأخبار” / شكوك حول طريقة وفاة ملياردير سلا ببندقيته تعيد التحقيقات إلى الصفر

أفادت يومية “الأخبار”، أن التحقيقات المتعلقة بفك لغز وفاة ملياردير سلا بسلاحه الناري بفيلا في حي السلام، عادت إلى الصفر، بعدما طالب أبناؤه من الزوجة الأولى بإعادة التحقيق من جديد، مكذبين الرواية التي نقلتها أرملته بمعية أفراد من عائلتها، فضلا عن تفنيدهم كل ما جاءت به نتائج التشريح الطبي، مشيرة إلى أن شكوك الأبناء بدأت إثر الخلاف الذي نشب بين ورثة الهالك، خصوصا زوجتيه الأولى والثانية، إثر اكتشاف أبناء الأولى توفر الثانية على وثائق مشكوك في صدقيتها.

“المساء” / برلماني يتهم وزيرا في حكومة العثماني بطبخ صفقة بملياري درهم

ذكرت يومية “المساء”، أن اتهامات جد خطيرة وجهها برلماني من حزب الأصالة والمعاصرة إلى وزير في الحكومة الحالية بطبخ صفقة على المقاس، قيمتها عشرات المليارات من المال العام لفائدة رجل أعمال معروف بالدار البيضاء.

وأوضحت أن هذه الاتهامات التي ذكر فيها الوزير بالإسم، وردت خلال اجتماع رسمي للحسم في مصير صفقة النقل الحضري بالرباط وسلا وتمارة و13 جماعة ترابية، والتي سيتجاوز حجم غلافها المالي ملياري درهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...