موقع إخباري مغربي

“كبور” يعود من جديد في جولة عالمية للعديد من الدول

انصاف بريس

كشف الممثل الكوميدي حسن الفد من خلال منشور له على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك” عن قيامه بجولة عالمية للعديد من الدول بشخصية “كبور” التي نالت إعجاب المغاربة في سلسلة “الكوبل” بأجزاءها الثلاثة.

وكسف الفد أنه سيقوم بعرض فكاهي في شكل حوار صحفي يجيب من خلاله على مجموعة من الأسئلة حول بدايات شخصية “كبور”، وجاء في المنشور ” عرض فكاهي في شكل حوار صحفي يجيب من خلاله كبور على أسئلة الإعلامي مبارك أبوعلي ليستعرض لنا بعفوية : طفولته و أحلامه و علاقته بمحيطه، فيحكي عن مرحلة ماقبل الكوبل ويفشي سبب جفائه مع زهرة و كيف تزوج من الشعيبية وأين إلتقى لحبيب، و كيف طرد من سرك عمار و لماذا لا يضع ماله بالبنك و وما موقفه من المناصفة و الإعدام و التبرع بالأعضاء … و لماذا يخاف من لحناش “.

وأضاف حسن في نفس التدوينة “عرض يأخذ كبور في جولة الموسم 2018-2017 إلى عدد من البلدان : الكوت ديفوار – السنغال – المغرب – فرنسا – بلجيكا – هولندا – كندا – الولايات المتحدة و محطات أخرى .و تعتبر هده ثاني مرة ينقل فيها حسن الفد شخصية تلفزيونية إلى الخشبة بعد “الدكتور غلالة”2004 . “شكون هو كبور؟ ” فرجة في ساعة و 40 دقيقة من إنتاج THE GOLDFINCH ENTERTAINMENT” .

يذكر أن سلسلة “الكوبل” التي عرضت خلال شهر رمضان لمدة 3 سنوات متتالية حققت نجاحا باهرا، لازال يحصده الممثل حسن الفد وهيثم مفتاح الذي لعب دور “الحبيب”، أما دنيا بوطازوت التي لعبت دور “الشعيبية” في الجزئين الأولين، فقد غاب اسمها بسبب عدم مشاركتها في الجزء الأخير من السلسلة الكوميدية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...