موقع إخباري مغربي

صحف المغرب (1) / التحقيق في تداول فضيحة جنسية بكلية العلوم بتطوان ومواطنون يتقدمون إلى الداخلية بطلبات للحصول على شهادات وفاتهم

انصاف بريس

نادية باسين – أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، التحقيق في تداول فضيحة جنسية بكلية العلوم بتطوان، ومواطنون يتقدمون إلى الداخلية بطلبات للحصول على شهادات وفاتهم.

“الأخبار” / التحقيق في تداول فضيحة جنسية بكلية العلوم بتطوان

أفادت يومية “الأخبار”، أن النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق موسع في ملف عودة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتداول فضيحة جنسية زعمت أنها حدثت بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بتطوان، بين أستاذ جامعي مشرف على ماستر الحكامة، متزوج وله أطفال، وطالبته العازبة التي تحصل على نتائج جيدة خلال مسارها الدراسي.

وذكرت أن الأستاذ المتهم وضع شكاية رسمية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان، ما جعل الضابطة القضائية تستمع إليه، الجمعة الماضي، بتفصيل في الموضوع، قبل تأكيده على متابعته كل الأطراف التي اتهمته أمام العدالة وتوقيعه على محضر رسمي تضمن أقواله.

“المساء” / مواطنون يتقدمون إلى الداخلية بطلبات للحصول على شهادات وفاتهم

كشفت يومية “المساء”، أنه في سابقة من نوعها بالمغرب، بادر مواطنون، أول أمس، إلى التقدم بطلبات الحصول على شهادة وفاتهم من عبد المجيد الكياك، عامل إقليم سيدي سليمان، احتجاجا على التفويتات المشبوهة لأراضي الجماعة السلالية التي يتحدرون منها، وعدم تدخل السلطات لتصحيح الوضع.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...