موقع إخباري مغربي

أحمد سعد يثير السخرية بعد نشره لفيديو “قيام الليل”

انصاف بريس

تتوالي الانتقادات على الفنان المصري أحمد سعد في الآونة الأخيرة من طرف متابعيه من مصر والوطن العربي، وذلك بعد انفصاله عن الممثلة ريم البارودي وارتباطه رسميا بالفنانة سمية الخشاب، حيث رفض العديد من متابعي الفن في مصر علاقتهما معتبرين أنها علاقة سطحية مبنية على المصالح والبحث عن الشهرة والأضواء.

فبعد الكم الهائل من الانتقادات التي وجهت للثنائي أحمد وسمية بنشرهما لصور زفافهما، تلقى أحمد ضربة موجعة من جديد من طرف متابعيه على حسابه الرسمي الجديد على “انستغرام”، الذين سخروا منه ووجهوا له عبارات قاسية بسبب نشره لمقطع فيديو من منزله وهو يؤدي صلاة قيام الليل ويرتل آيات قرآنية، الشيء الذي اضطر أحمد لحذف الفيديو على الفور من على حسابه.

واعتبر العديد من محبيه أنه يستعرض التزامه الديني أمام محبيه، ويمهد لهم أن زواجه من سمية جعل منه إنسانا صالحا وملتزما، كما رأى آخرون أن أداء الفرائض الدينية أمر شخصي بين العبد وربه، وليس وسيلة مناسبة لاستعطاف الجمهور، أو للتفاخر أما الملأ.

فضل أحمد التزام الصمت على التعليق على الموضوع، واكتفى بحذف مقطع الفيديو، إلا أنه لم يسلم من ألسنة بعض متابعيه الذين استمروا في الانتقاد واصطياد الأخطاء والهفوات التي يقوم بها.

وقام سعد قبل يوم من زفافه على سمية الخشاب بحذف حسابه الرسمي الأول على “انستغرام” وأنشأ حسابا جديدا بنفس الاسم، فضل أن يكون أول منشور له صورة من حفل زفافه على “سمية” ليكون شاهدا على حياته الجديدة مع زوجته.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...