موقع إخباري مغربي

بالفيديو.. دنيا بطمة تستعرض اللوك الجديد في آخر إطلالة لها

انصاف بريس

تعتبر الفنانة دنيا بطمة من أكثر المشاهير المغاربة اهتماما بإطلالاتهن وجمالهن، حيث تحرص دوما على اتباع آخر صيحات الموضة وتجربة تقنيات جديدة فيما يخص الماكياج والشعر والأزياء. إذ سبق لها وشاركت في برنامج “جويل ” لتغيير اللوك فور خروجها من برنامج “أرب أيدول”، وتلقت دنيا مجموعة من النصائح من خبيرة الجمال جويل للظهور بلوك مميز يناسبها في مختلف إطلالاتها.

وتحرص “أم غزل” على الاعتناء ببشرتها وشعرها من خلال تجربة آخر تقنيات العناية بالبشرة بزيارتها للمركز الألماني للتجميل المتواجد بالبحرين، كان آخرها منذ يومين حيث قامت بحقن وجنتيها بالبوتوكس، والاعتناء ببشرتها بوضعها لبعض الأقنعة الفعالة لنضارة الوجه.

وكغيرها من النجمات تهتم دنيا بأدق تفاصيل إطلالتها عندما يتعلق الأمر بإحياء حفلة أو المشاركة في برنامج تلفزيوني، وهذا ما قامت به أمس الأربعاء أثناء مشاركتها في جلسة طربية بالكويت، حيث اختارت تجربة ماكياج جديد غير من ملامح وجهها بشكل واضح، مما أثار ردود فعل مختلفة في أوساط متابعيها على “انستغرام”، حيث أعجب البعض منهم باللوك الجديد الذي أطلت به، بينما رأى آخرون أن شكلها مبالغ فيه وكثرة وضع مساحيق التجميل لا تناسبها بل تظهرها أكبر سنا.

ونشرت دنيا مجموعة من صورها بالإطلالة الجديدة على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، قامت فيها بوضع عدسات لاصقة باللون الأخضر المائل للرمادي، واكتفت بجمع شعرها للوراء بطريقة بسيطة لإضافة لمسة ناعمة على لوكها الجديد.

إضافة إلى ذلك خصصت دنيا مقطع فيديو لاستعراض الستايل الجديد الذي ظهرت به نشرته على “انستغرام”، وشكرت فيه خبيرة الماكياج التي زينتها بأناملها الذهبية، إضافة إلى المصور الفوتوغرافي الذي أبدع في التقاط صور احترافية تظهر ملامح وجهها بطريقة أجمل وشكل جذاب.

شرايكم باللوك من أيد خبيرة التجميل روان الركيبي @rawan_beauty_kuwait

A post shared by 👻Snapchat: Rawan AlRukaibi (@paparazzi_salon) on

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...