موقع إخباري مغربي

سلا..اعتقال 14 شخصا رشقوا رجال الأمن بالحجارة

انصاف بريس / متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، ان احتجاجا المقرونا بعدم الامتثال في حي الصالحين بسلا، استنفر مختلف السلطات الامنية والمحلية التي حلت بعين المكان، ليلة الاربعاء-الخميس، وحاولت تفرقة المحتجين الذين رشقوا أفراد القوات االعمومية بالحجارة.

واعتقلت السلطات الامنية لمنطقة سلا ليلة الاربعا-الخميسء، يضيف موقع الاحداث انفو الذي اورد الخبر، حوالي 14 شخصا نفذوا هذا الاحتجاج المقرون بإضرام النار في العجلات المطاطية للسيارات بسوق الصالحين.

وحلت السلطات المحلية وعناصر امنية بعين المكان حوالي الساعة الواحدة من ليلة الاربعاء- الخميس، وحاولت تفريق المحتجين الذين رشقوا بعض قوات الامن بالحجارة.

وأسفرت عملية التدخل الامني، حسب ما أورده ذات الموقع استنادا إلى مصدر وثيق الاطلاع، عن اعتقال مجموعة من تجار السوق المعني.

وتم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت اشراف النيابة العامة، وسيتم احالتهم على انظار العدالة للنظر في التهم الموجهة إليهم بشأن الاحتجاج دون سند قانوني واضرام النار وعدم الامتثال أوامر القوات العمومية…

وقال مصدر مطلع، حسب ذات الموقع، أن أسباب الاحتجاج ترجع إلى رفض بعض التجار، بندا في كناش التحملات، يمنعهم من تفويت المحلات التجارية قبل انقضاء سنتين على مدة الاستفادة، إضافة الى كونهم يطالبون بالاستفادة من دعم مالي لبناء بقع المحلات التجارية التي استفاد منها حوالي 1400 تاجر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...