موقع إخباري مغربي

ماكياج “نيود” يُطيح ابتسام تسكت في إطلالة شاحبة

انصاف بريس

أصبح الماكياج الطبيعي أو ما يطلق عليه اسم “نيود” موضة دارجة في الأونة الأخير، روجت لها العديد من الماركات العالمية الخاصة بالجمال، والتي شجعت نجمات العالم على إظهار جمالهن بلمسة طبيعية ناعمة تزيد من جاذبيتهن وتجعلهن أكثر إشراقا.

ومن بين النجمات اللاتي اعتمدن هذا الماكياج الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت، رغم أنها تفضل اعتماد الماكياج الثقيل الذي يبرز ملامح وجهها أكثر لم تجد تسكت مانعا في تجربة تقنية الماكياج “نيود” في آخر صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”.

وظهرت صاحبة أغنية “ندير ما بغيت” بإطلالة ناعمة باللون الأبيض، باعتماد تقنية الماكياج الطبيعي “نيود”، حيث انقسمت آراء محبيها بين معجب باللوك الطبيعي الذي أبرز جمالها بشكل ناعم على غير المألوف، وبين من رأى أنها ظهرت شاحبة اللون وبملامح وجه باهتة وغير دقيقة.

وعلقت تسكت على الصورة بحكمة مفضلة لديها تقول فيها ” السلام هو هديتنا لبعضنا البعض..كونو سلميين”. تفاعل محبوها مع منشورها وأشادوا بأسلوبها ورقيها في اختيار الحكم، كما رأى آخرون أنها غيرت من شخصيتها وأصبحت أكثر هدوءا ونضجا مما كانت عليه أثناء مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...