موقع إخباري مغربي

البطولة الاحترافية : الدفاع الحسني الجديدي يتفوق على ضيفه المغرب التطواني

انصاف بريس/ و م ع – تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة

و ذلك برسم منافسات الدورة السادسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وافتتح عدنان الوردي نتيجة اللقاء لفائدة الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف بلال المغري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 46 و80.

وحقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الفوز الثالث على التوالي هذا الموسم مع مبارتين ناقصتين، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويرتقي للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين الرجاء البيضاوي الذي انهزم في وقت سابق اليوم أمام مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين للاشيء، وحسنية أكادير الذي تعادل أمس السبت بميدانه مع الكوكب المراكشي بهدف لمثله.

بالمقابل تجمد رصيد المغرب التطواني عند نقطة واحدة في المركز ال15، ماقبل الأخير مع مبارتين ناقصتين.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم عن الدورة ذاتها، عاد فريق الجيش الملكي بتيجة الفوز من ميدان اتحاد طنجة، بهدف للاشيء سجله مهدي رحمة في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

وحقق فريق الجيش الملكي فوزه الثاني هذا الموسم مقابل تعادل وهزيمتين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 7 نقاط، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم اتحاد طنجة الذي تجرع مرارة الهزيمة للمرة الاولى هذا الموسم.

من جهته تعادل فريق سريع واد زم مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي لقصبة تادلة.

وكان فريق سريع واد زم سباقا للتسجيل في الدقيقة 80 بواسطة عماد الرحولي، قبل أن يتمكن سهيل إشو من تعديل النتيجة لفائدة نهضة بركان بعد مرور دقيقة واحدة (د81).

وعقب هذا التعادل رفع فريق سريع واد زم رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس إلى جانب الكوكب المراكشي، فيما تراجع نهضة بركان للمركز ال12 برصيد 5 نقاط.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...