موقع إخباري مغربي

مريم سعيد ومايا دياب تتألقان في حفل افتتاح Yan&One

انصاف بريس

افتتحت سيدة الأعمال المغربية سلوى أخنوش مساء أول أمس الجمعة رسميا أول محل لماركتها الخاصة بمستحضرات التجميل “Yan&One ” في المركز التجاري “مروكومول” بالدار البيضاء، وسط حضور نخبة من النجوم والمشاهير المغاربة والعرب وكذا الأجانب، إضافة إلى حضور مجموعة من الصحافيين والإعلاميين.

وكانت الإعلامية المغربية مريم سعيد من بين الحاضرين لحفل افتتاح هذا المشروع الضخم، أطلت فيه بفستان أسود ضيق مزين بالورود الربيعية، واكتفت بتصفيف شعرها للأعلى بشكل ناعم وبسيط. عبرت مريم عن إعجابها الشديد بإجتهاد السيدة سلوى أخنوش، كما اعتبرتها خير مثال وقدوة للمرأة المغربية المثابرة، وكتبت في صورة جمعتها مع صاحبة ماركة” Yan&One” “عندما قابلتها ادركت حينها سر هذا النجاح و التميز ، السيدة سلوى اخنوش وجه مشرف للمرأة المغربية و شخصية ملهمة شغوفة و محبة .شكرًا على الدعوة و منحي فرصة لقاء المحبين ولاد و بنات بلادي”.

النجمة اللبنانية مايا دياب أيضا كانت جد متشوقة للقاء جمهورها المغربي خلال هذه الاحتفالية، واكتشاف الماركة الجديدة التي تعتبر الأولى من نوعها في إفريقيا، وأطلت مايا على محبيها في “موركو مول” بالزي المغربي، ارتدت فيه تكشيطة باللون البنفسجي مطرزة بخيوط ذهبية، واكتفت بسدل شعرها الأشقر على أحد كفتيها بطريقة بسيطة.

وفي إطلالة أخرى ارتدت دياب فستانا مميزا من الجلد باللون البني الفاتح، وأرفقته بحذاء شتوي بنفس اللون، كما التقطت مجموعة من الصور مع محبيها المغاربة، وعبرت عن إعجابها الشديد بنجاح سلوى أخنوش من خلال رسالة على حسابها الرسمي بموقع ‘انستغرام” كتبت فيها ” حبك فخر لي..السيدة دائما وراء كل شيء..سلوى أخنوش ..جعلت كل أحلامها تتحقق بحبها للمغرب”.

يذكر أن ” Yan&One” أول ماركة مغربية خاصة بمواد التجميل تعتمد معايير عالمية في تصنيع المستحضرات التجميلية، ويتم عرضها في متجر ذكي مساحته حوالي 3500 متر مربع، مقسم بين أروقة خاصة بالمساحيق التجميلية وأخرى للعطور وغيرها خاصة بالرجل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...