موقع إخباري مغربي

بالفيديو.. إيكو يبهر المارة برقصه على أنغام “BOOM BOOM” بشوارع نيويورك

انصاف بريس

انضم النجم الكوميدي عبد الرحمان أوعابد الشهير ب “إيكو” إلى لائحة المشاهير الذين هنأوا الموزع العالمي ريدوان على نجاح عمله الجديد “BOOM BOOM” وتحقيقه لرقم قياسي من حيث عدد المشاهدات الذي فاق 37 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

ونشر “إيكو” مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام “BOOM BOOM” في شوارع مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث جمع مجموعة من اللقطات له في مختلف أماكن المدينة، ظهر في إحداها وهو يحمل العلم المغربي، كما تفاعل معه المارة وشاركوه الرقص بطريقة كوميدية كما عود جمهوره. أرفق “إيكو” مقطع الفيديو برسالة باللغة الإنجليزية وجهها إلى ريدوان كتب فيها ” شكرا لك أخي ريدوان..تستمر في السمو بنا للأعلى..إلى الأعلى والأعلى..فقط مع أفضل نجم “ديسباسيتو” المغني العالمي دادي يانكي .. وشقيقي فرانش مونتانا”.

تفاعل محبو النجم الكوميدي “إيكو” مع مقطع الفيديو الذي ناعل إعجابهم، حيث فاق عدد مشاهداته على موقع “انستغرام” ال105 ألف مشاهدة في أقل من 14 ساعة من نشره، كما أشد العديد منهم الحس الكوميدي الذي يمير عبد الرحمان ويجعل منه من نجوم الصف الأول في عالم الكوميديا في المغرب.

ومن المنتظر أن يشارك “ّإيكو” في مهرجان إفريقيا للضحك في دورته الأولى يوم 3 من شهر نونبر القادم، بسينما “ميكاراما” بالدار البيضاء دون مقابل مادي، طبقا لما كشفه مدير أعماله، وعضو اللجنة المنظمة للمهرجان، رضا البرادي في ندوة صحفية تخص التظاهرة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...