موقع إخباري مغربي

سميرة سعيد تشع أنوثة بفستان وردي وتفكر جديا بالاعتزال

انصاف بريس

كعادتها خطفت الديفا سميرة سعيد الأنظار في آخر جلسة تصوير خصت بها مجلة “سيدتي” بفستان وردي أنيق زاد من جمالها وجاذبيتها، حيث نشرت مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع ‘انستغرام”، أظهرت فيهم رقيها وجمالها الداخلي والخارجي، كما اعتمدت ماكياج ثقيل أبرز ملامح وجهها بشكل جذاب، وتزينت بأحمر شفاه جريء باللون البنفسجي.

واختارت مجلة “سيدتي” في عددها الأخير الديفا سميرة سعيدة لتكون نجمة الغلاف، خصت فيه المجلة بحوار صحفي شيق كشفت فيه عن مجموعة من التصريحات التي تعترف بها لأول مرة، أبرزها خوفها الشديد والرهبة التي شعرت بها عند وقوفها لأول مرة على مسرح العمالقة “بعلبك”، بسبب إصابتها بعدوى الأنلفونزا مما اضطرها لتناول مجموعة كبيرة من الأدوية، إلا أنها استعادت عافيتها سريعا فور رؤيتها لجمهورها الكبير الذي حضر لمتابعتها.

وعنون موقع “سيدتي” المقال التشويقي للحوار الصحفي لسميرة ب “أفكّر جدّياً بالاعتزال وقد أكرر تجربة إليسا”، في إشارة منه بتفكير سميرة جديا في الاعتزال، بعد أن طُرح عليها السؤال أكثر من مرة في حواراتها الصحفية، وتحاول في كل لقاء التهرب من الرد المباشر.

وكانت النجمة سميرة قد أحيت أول أمس الجمعة حفل ختام مهرجان “مكناس” في دورته الثانية، تألقت فيه بفستان عصري مزين برسومات مميزة على شكل ورود من تصميم المصممة المغربية المتألقة مريم بلخياط نجلة الفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط.

يذكر أن جدول مواعيد صاحبة أغنية ” يوم ورا يوم” حافل في الآونة الأخيرة، إذ أحيت العديد من الحفلات في المهرجانات والتظاهرات بمختلف الدول منها مصر والمغرب ولبنان. في انتظار أن تعود من جديد لحضور تظاهرة القفطان بطنجة “قفطان ورطي” في دورته الرابعة المنظم من طرف جمعية التضامن للفن والثقافة تحت شعار “القفطان والصحراء المغربية جذور وامتداد “.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...