موقع إخباري مغربي

فيديو “الجدبة” لرجاء بلمير يحقق رقما قياسيا

انصاف بريس

يحظى الأخوين رجاء وعمر بلمير بشعبية كبيرة وواسعة في المغرب والوطن العربي، إذ استطاعا كسب القلوب بروحهما المرحة وحس الدعابة الذي يمتلكانه، إضافة إلى صوتيهما الطربيين وأغانيهما الناجحة التي تحقق أرقام مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، وبالتالي أصبحا من الفنانين الأكثر طلبا في الحفلات والمهرجانات خصوصا في المغرب وبعض دول الخليج.

اشتهر الأخوين بلمير بنشرهما لمقاطع فيديو المقالب التي يقومان بهما لبعضهما البعض على حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت عفويتهما سببا رئيسيا في أولى خطواتهما نحو الشهرة والتي أكسبتهما محبة الجماهير. يتابع رجاء حوالي مليونين ونصف المليون متابع على “انستغرام”، بينما يملك عمر حوالي مليون و700 ألف متابع.

وفي آخر فيديو تشاركه الشقيقين مع متابعيهما على “انستغرام” ظهرت فيها رجاء رفقة شقيقها وهي ترقص على طريقة “الجدبة” مرتدية بيجاما باللونين الأسود والأبيض، حقق الفيديو رقما قياسيا وصل إلى مليون و200 ألف مشاهدة في ظرف 24 ساعة من نشره.

وتفاعل محبو الأخوين مع الفيديو بتعليقاتهم المشجعة والمحفزة لهما لإعطاء المزيد والمضي قدما في مشوارهما الفني، وكذا المحافظة على روح الدعابة والمرح التي يمتلكانها والتي تجعل منهما ثنائي فني مميز.

بدورها رجاء شكرت جميع متابعيها من مختلف الدول العربية على رأسهم المغرب، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات” على اهتمامهم ومساندتهم لهما، وحرصهم على متابعة جميع الفيديوهات الخاصة بها وبشقيقها. وأضافت رجاء أن بإمكان أي شخص التسلل ودخول قلوب الناس بعفويته وعدم تصنعه.

يذكر أن الثنائي بلمير أطلقا آخر أعمالهما “قولو” التي صورت على شكل الفيديو كليب نهاية شهر غشت الماضي، وحققت نجاحا كبيرا وصل إلى أزيد من 12 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، الأغنية من كلمات وألحان مروان أصيل وتوزيع محمد السلطان وإخراج المهدي حمدون.

على طريقة #عيوش 😂❤️ جات رجاء #ويه_ويه 😂😂 الهبة الجديدة

A post shared by رجاء بلمير (@rajaabelmir) on

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...