موقع إخباري مغربي

فلكي مغربي يتنبأ بسقوط حكومة العثماني و حل قضية الصحراء في 2018

إنصاف بريس: 

نشرت “الأسبوع الصحفي” تنبؤات الفلكي عبد العزيز الخطابي بخصوص السنة الجديدة 2018، الذي تنبأ، في حوار مع الأسبوعية، أن تعرف سنة 2018 إطلاق سراح ناصر الزفزافي، والموت السياسي لعبد الإله بنكيران، وأن سعد الدين العثماني لن يستطيع إكمال ولايته الحكومية وقد يسقط بين سنتي 2018 و2019، وتعيين عزيز أخنوش رئيسا مؤقتا للحكومة.

أما بالنسبة إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، فسيستمر في الحزب إلى حدود سنة 2019، حسب تنبؤات الفلكي المغربي، الذي قال إن عبد اللطيف الحموشي، رجل أمن بمعنى الكلمة، وذو شخصية قوية، وتوقع أنه سيكون وزيرا للداخلية.

وذكر الخطابي، أيضا، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سينتهي قبل 2019. كما توقع وقوع انفجارات إرهابية في أمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى حداد في اسرائيل بسبب وفاة مسؤول سياسي كبير.

الفلكي المغربي، قال، في الحوار ذاته، إن الجزائر ستعلن عن وفاة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رسميا سنة 2018، وستكون هناك مواجهات كبيرة بين الزعماء العسكريين والسياسيين حول السلطة. وأضاف أنه لو تم الإعلان عن وفاة بوتفليقة سيكون هناك حل في الأفق لقضية الصحراء، وسيكون هناك حل نهائي في سنة 2018.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...