موقع إخباري مغربي

صحف المغرب (1) / جديد التحقيق مع دركيين في التهريب الدولي للمخدرات ولجن تأديبية لرجال السلطة بالداخلية

انصاف بريس

نادية باسين – أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الثلاثاء 9 يناير الجاري، جديد التحقيق مع دركيين في التهريب الدولي للمخدرات، ولجن تأديبية لرجال السلطة بالداخلية.

“الأخبار” / جديد التحقيق مع دركيين في التهريب الدولي للمخدرات

أفادت يومية «الأخبار»،  أن الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط تباشر. منذ أسبوع، تحريات مع مجموع من الضباط المنتسبين لجهاز الدرك، على خلفية البحث لقضائي الجاري في ملف تهريب المخدرات والاتجار الدولي في المخدرات وإفشاء السر المهني، والارتشاء، والمشاركة، والذي يتابع فيه مسؤولون وموظفون عموميون ينتمون لأسلاك الأمن الوطني والجمارك وإدارة السجون الداخلية جرى اعتقالهم، مستهل شهر يوليوز الماضي، على خلفية التحقيق في التهريب الدولي للمخدذرات الذي تفجر بمنطقتي الشمال والجنوب بعد حجز أطنان من مخدر الشيرا والكوكايين.

“المساء” / لجن تأديبية لرجال السلطة بالداخلية

ذكرت يومية «المساء»، أن لجن التأديب بالداخلية بدأت تعقد لطي صفحة رجال السلطة الذين استهدفهم الزلزال الملكي، مبرزة أن الداخلية تنتظر لجنة التأديب، التي يرأسها مولاي إدريس الجوهري، الوالي المدير العام لشؤون الداخلية، من أجل الاستماع إلى رجال السلطة الذين شملتهم القرارات التأديبية بالتوقف عن العمل أو التنقيل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...