موقع إخباري مغربي

صحف المغرب (2) / يقتل ابنته بسبب علاقة عاطفية والرصاص لإيقاف بارون مخدرات صفقة بملايين الدراهم تثير شبهة تضارب مصالح في القناة الأمازيغية

انصاف بريس

نادية باسين – أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الخميس 11 يناير الجاري، الرصاص لإيقاف بارون مخدرات، و صفقة بملايين الدراهم تثير شبهة تضارب مصالح في القناة الأمازيغية، ويقتل ابنته بسبب علاقة عاطفية.

“الصباح” / الرصاص لإيقاف بارون مخدرات

أفادت يومية “الصباح” أن عناصر الشرطة القضائية بالرشيدية اضطرت، صباح أول أمس (الثلاثاء)، إلى إطلاق أعيرة نارية على سيارة بارون مخدرات بعد اختراقه سدا قضائيا، إذ تمكن من الفرار عبر طريق غير معبدة مؤدية إلى بوذنيب، قبل أن تطارده سيارتان أمنيتان، على طريقة الأفلام الأمريكية إلى أن تم إيقافه بمدخل بني تجيت التي تبعد عن الرشيدية بـ200 كيلومتر.

وأكدت المصادر أن العملية أسفرت عن حجز طن من المخدرات في ملكية البارون كانت على متن سيارة ثانية كبيرة الحجم، حاول سائقها استغلال انشغال الشرطة بمطاردة البارون، لعبور سد القضائي، قبل محاصرته بمدخل أرفود واعتقاله، وحجز الكمية الكبيرة من المخدرات.

“اخبار اليوم ” / صفقة بملايين الدراهم تثير شبهة تضارب مصالح في القناة الأمازيغية

كشفت يومية “أخبار اليوم” أن الصفقات التي أعلنتها القناة الأمازيغية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والمتعلقة ببرامج شهر رمضان المقبل، أثارت ضجة وسط شركات الإنتاج، بعدما تبين أن شركة واحدة هي (إم برود) حصلت على ثلاثة مشاريع في طلبات العروض الأخيرة بقيمة مالية تقارب 6 ملايين درهم (600 مليون سنتيم)، توزعت بين مشروع بمليونين و160 ألف درهم، ومشروع ثان بمليونين و400 ألف درهم، ومشروع ثالث بمليون و260 ألف درهم.

مصادر أفادت أن هذه الشركة، حصلت على هذه الصفقات دفعة واحدة، “بالرغم من كونها لم يسبق لها الاشتغال مع القناة”.

“الأحداث المغربية” / يقتل ابنته بسبب علاقة عاطفية

أكدت يومية “الأحداث المغربية” أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة أمرت باعتقال والد فتاة قاصر، بضواحي القصر الكبير، توفيت متأثرة بجراح تسبب لها فيا والدها، بعد تعنيفها وضربها منذ قرابة الأسبوع، وإصابتها إصابات بليغة على مستوى الرأس تطلبت نقلها للمستشفى الإقليمي لطنجة.

ووفق رواية بعض المصادر، فإن الأب علم بعلاقة عاطفية لابنته ذات السبعة عشر عاما بأحد الشبان من المدشر ذاته الذي تقطنه الأسرة، تربص بها حين عودتها للمنزل، ذات مساء من الأسبوع الأول لشهر يناير الجاري، ليعنفها بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل...